قائد في الحرس الثوري الإيراني: الرد لن يكون بعد الآن وفق مبدأ "العين بالعين", غنجه حبيبي آزاد - مراسلة بي بي سي فارسي
أفاد حساب قائد القوة الجوفضائية في الحرس الثوري الإيراني، مجيد موسوي، عبر منصة إكس، عقب الهجمات التي استهدفت البنية التحتية الإيرانية، بأن الرد "لن يكون بعد الآن وفق مبدأ العين بالعين، فانتظروا".
وأضاف المنشور أن العاملين في الشركات الصناعية التابعة للولايات المتحدة وإسرائيل مطالبون "بمغادرة أماكن عملهم فوراً لتفادي تعريض حياتهم للخطر".
كما أشار حساب موسوي: "اختبرتمونا قبلاً، ورأى العالم أنكم بدأتم تلعبون بالنار بمهاجمة البنية التحتية".
وفي منشور منفصل، أكد وزير الخارجية الإيراني، عباس عراقجي أن "إيران ستجعل إسرائيل تدفع ثمناً باهظاً لجرائمها".
وذكرت وسائل إعلام إيرانية أن مصنع "مباركة" للصلب في أصفهان تعرّض لهجوم، أسفر عن مقتل شخص وإصابة اثنين، بحسب مسؤول أمني في المحافظة.
كما أفادت تقارير بتعرض شركة "خوزستان" للصلب لهجوم في جنوب البلاد، إذ أعلن مسؤول أمني إصابة 16 شخصاً.