كارثة طبيعية في اليابان
صنّفت الحكومة اليابانية موجة الحر التي تجتاح اليابان على أنها "كارثة طبيعية"، بعد أن أودت بحياة خمسة وستين شخصا في البلاد الأسبوع الفائت.
وبحسب الحكومة، فإن 22 ألف ياباني ويابانية قد نُقِلوا إلى المستشفيات في أسبوع واحد.
وبلغت درجة الحرارة في مدينة كوماغايا أمس الإثنين 41.1 درجة مئوية، وهو رقم قياسي في تاريخ اليابان.

صدر الصورة، Getty Images






