وداعا إيبولا
أعلنت منظمة الصحة العالمية اليوم الثلاثاء انتهاء تفشي وباء إيبولا رسميا في جمهورية الكونغو الديمقراطية.
تحتوي هذه الصفحة على محتوى من موقع X. موافقتكم مطلوبة قبل عرض أي مواد لأنها قد تتضمن ملفات ارتباط (كوكيز) وغيرها من الأدوات التقنية. قد تفضلون الاطلاع على سياسة ملفات الارتباط الخاصة بموقع X وسياسة الخصوصية قبل الموافقة. لعرض المحتوى، اختر "موافقة وإكمال"
نهاية X مشاركة
وشكرت المنظمة الدولية العاملين فيها ومعهم حكومة الكونغو، وقالت إنها وفي غضون ساعات من إعلان انتشار الوباء في الثامن من أيار/مايو الماضي، وفرت مليوني دولار من صندوق الطوارئ، ونشرت فريقا للحد من انتشار الوباء، قبل أن تصمم برنامجا لحالات الطوارئ.
وداعا إيبولا، ووداعا منا أيضا. مع هذا الخبر نصل إلى ختام تغطيتنا في الصفحة المباشرة لليوم.
نعود ونلقاكم غداً.
ابقوا على اطلاع على تطورات الأحداث عبر موقعنا bbcarabic.com












