لماذا قضى 5 رجال نحو 4 سنوات على متن سفينة قبالة سواحل الإمارات؟

التعليق على الفيديو، لماذا قضى 5 رجال نحو 4 سنوات على متن سفينة قبالة سواحل الإمارات؟
Published

قضى طاقم ناقلة النفط MT Iba ما يقرب من أربع سنوات محاصرين على متن سفينة بسبب صعوبات مالية يواجهها مالك السفينة.

وجنحت الناقلة إلى أم القيوين، إحدى الإمارات السبع التي تشكل دولة الإمارات العربية المتحدة، في أواخر يناير كانون الثاني بعد أن دفعتها الأمواج الهائجة إلى الشاطئ.

تقوم منظمة (Mission to Seafarers)، وهي مؤسسة خيرية تقدم المساعدة والدعم في حالات الطوارئ للبحارة، بتقديم مساعدات غذائية منتظمة والتحقق من صحة البحارة.