You’re viewing a text-only version of this website that uses less data. View the main version of the website including all images and videos.
فيروس كورونا: جدل حول من لا تظهر عليهم أعراض كوفيد 19 فهل هم خطرون أم لا
Published
من لا تظهر عليهم أعراض الإصابة بكوفيد 19 يشكلون أغلبية المصابين، ولهذا هرع العالم إلى إجراءات صارمة للسيطرة على أي تفشٍ محتمل غير ملحوظ.
لكن مؤخرا برز جدل بشأنهم بعد تصريحات للمديرة الفنية لبرنامج الطوارئ المعني بجائحة كورونا في منظمة الصحة العالمية "ماريا فان كيروف" قالت فيها إن البيانات المجمعة من اكثر من دولة شهدت ندرة في انتقال العدوى من المصابين الذين لم يلحظ عليهم أي عوارض للمرض. فهل فعلا لا يشكل هؤلاء أي تهديد؟
لزيارة صفحة "غرفة أخبار كورونا" اضغط هنا.
للاستماع:
للاشتراك:
للإستماع من خلال محركات البحث Google Chrome و Mozilla Firefox عليك تثبيت البرامج التالية على جهازك:
للاستماع الى الحلاقات السابقة: